Menu
الشهيد الفتى عماد حشاش

لجان المقاومة : تنعي الشهيد البطل "عماد خالد الحشاش" الذي ارتقي اثناء تصدي اهلنا في "مخيم بلاطة" لجيش العـ.ـدو الصهيوني الذي اقتحم المخيم

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان الـمـöـ.ـاومة في فلسطين .

لجان المقاومة : ننعي الشهيد البطل "عماد خالد الحشاش" الذي ارتقي اثناء تصدي اهلنا في "مخيم بلاطة" لجيش العـ.ـدو الصهيوني الذي اقتحم المخيم .

نعت لجان المقاومة الشهيد البطل عماد خالد الحشاش" الذي ارتقي فجر اليوم الثلاثاء 24 اغسطس 2021م اثناء تصدي اهلنا في "مخيم بلاطة" لجيش العـ.ـدو الصـמـيوني الذي اقتحم المخيم .

وأكدت لجان المقاومة أن دماء الشهداء ستبقى وقودا لثـورة شعبنا ومقاومته الباسلة وبوصلته نحو النصر والتحرير والتمكين .

وأضافت لجان المقاومة جرائم العـ.ـدو الصهيوني المتواصلة تستدعي  وقف التنسيق الامني واشعال الثـورة المقاومة والاشتباك مع العـ.ـدوالصهيوني على كافة محاور الاشتباك في كل شبر من أرض فلسطين المباركة .

ووجهت لجان المقاومة التحية والفخر والاعتزاز  لأبطال " مخيم بلاطة الصمود" الذين ما زالوا على عهد الشـהــداء الابطال ويتصدون بصدورهم العارية لآلة البطش والقتل والاجرام الصـמـيوني.

ودعت لجان المقاومة اهلنا وابناء شعبنا وكافة شبابنا الثائر في كل مدن وقرى ومخيمات الضفة الابية الى الاقتداء بهذا النموذج الـمـöـ.ـاوم في "مخيم بلاطة " وقرية بيتا" وطوباس" ومدينة جنين " الذين يثبتون كل يوم ان مواجهة العـ.ـدو الصـמـيوني ومواصلة الاشتباك معه هو  خيار شعبنا وهو السبيل الوحيد لوقف جرائمه وتحقيق النصر وتطهير المقدسات .

المكتب الاعلامي للجان الـمـöـ.ـاومة في فلسطين .
الثلاثاء 24 آب / اغسطس 2021م الموافق 16 من محرم لعام 1443 هجرية .